توفير المراجع العلمية للدراسات والأبحاث

إن الوقت والمال المُهدر من قبل الباحثين والدعاة والإعلاميين وطلاب العلم ... إلخ في تتبع وتجميع مراجع بحث يريدون القيام به يستهلك من وقتهم وطاقتهم ومالهم الكثير الذي ربما استنفدت ما لديهم من طاقة مادية ومعنوية حتى إذا بلغوا مرحلة البحث نفسه الذي هو المقصود لم يجدوا ذخيرة للعمل المتقن الجاد الذي يتطلبه البحث، فيأتي عملهم قاصرا معيبا سطحيا مكررا في أكثر الحالات.

وإيمانا من مركز إنجاز بأن هذه المرحلة الشاقة ينبغي تجاوزها فإنها تكفي الباحث المؤنة فتحمل عنه عبء تتبع المصادر والمراجع من مظانها القريبة والبعيدة ومن بطون الكتب والدوريات والرسائل الجامعية والبحوث القديمة والحديثة، ومن المخطوطات والمطبوعات المبثوثة في بقاع الأرض.

وبفضل الله تبارك وتعالى ثم بما يمتلكه مركز إنجاز من :

 1- قاعدة بيانات عملاقة استغرق بناؤها عشرات السنوات.

 2- وبما يمتلكه مركز إنجاز من مكتبة علمية بحثية ورقية وإلكترونية عملاقة أيضا وثرية تحوي من المخطوط والمطبوع ملايين الصفحات من الكتب والدوريات (المجلات والنشرات الدورية وغير الدورية).

 3- وبما يمتلكه مركز إنجاز من أدوات بحثية من برامج وفهارس وغيرها ورقية وإلكترونية تستطيع - بفضل الله ومنته - أن تصل لنتائج يعجز عن الوصول إليها غيرها

 يستطيع مركز إنجاز بهذه الأدوات  أن يقدم خدمة توفير المراجع والمخطوطات والمطبوعات بكافة أنواعها وفي جميع التخصصات كل ما عليك هو ارسال رسالة بالتفاصيل من هنا وسوف نوفر لك ما تريد من مراجع وغيرها لتكون معينا لك في رحلتك البحثية.

وهذه الخدمة تقدم على عدة مستويات :

 1- تقديم قائمة بأسماء مراجع بحث محدد، مع تقديم هذه المراجع نفسها مصورة في شكل ملفات ورد Word أو PDF (وفق المتاح).

 2- تقديم قائمة مراجع محددة مقسمة وفق فصول ومباحث البحث مع تحديد الجزء والصفحة لكل منها، وتقديم هذه المراجع نفسها مصورة في شكل ملفات ورد Word أو PDF (وفق المتاح).

توفير المراجع للدراسات الأكاديمية (الماجستير والدكتوراه، ...) :

تقديم ملف ورد Word بالمصادر والمراجع (من كتب ورسائل جامعية) المتعلقة ببحث أكاديمي (ماجستير، دكتوراه، ... إلخ) مع توفير المُتاح من هذه المراجع نفسها في صورة إلكترونية (نصية Word و PDF)، وذلك في صورتين يختار منهما العميل ما يناسبه:

 1 مصادر ومراجع عامة متعلقة بالبحث .

 2 مصادر ومراجع مع تحديد الصفحات : وذلك بتحديد الصفحات المتعلقة بمباحث ومطالب البحث.

توفير المخطوطات المصورة :

توفير المخطوطات المصورة (المتاح منها على الإنترنت وغير المتاح)

طلب خدمة