الترجمة العلمية والأكاديمية للدراسات والبحوث

الترجمة  أحد الفنون الأدبية والتي تتطلب امتلاك الباحث للخبرة وللمقدرة اللغوية، وذلك لكي يستطيع إيجاد المرادفات المناسبة

الترجمة ليست عملية نقل من لغة لأخري بشكل حرفي لكلمات وجمل، بل عملية نقل لمعاني تتطلب مهارات وخبرات للوصول إلي المعاني المنشودة والمعبرة عن النص.

الترجمة الاحترافية الصحيحة من أهم الأمور التي يجب أن يحرص عليها الباحث في حالة  نشره  بحثه أو تحويله إلي لغات أخري.  نقل المعاني والرسالة بصورة دقيقة كما هي عليه في الأصل من الأمور التي تدعم وتعزز البحث وتمده  بالقوة ، والعكس صحيح، ضعف المعاني والترجمة الواهية تؤدي إلي إصابة البحث المقدم بالوهن والضعف.

لذلك يجب على الباحث  أن يوكل تلك المهمة إلي المختصين من المترجمين أو الباحثين أصحاب الخبرة في مجال الترجمة العلمية والأكاديمية وخبايا المعاني والمفردات .

نحن في شركة انجاز للدراسات والبحوث نمد يد العون للدراسين والباحثين وكل من يحتاج إلي خدمة الترجمة،  إيماناً منا بأهمية اللغات وأصالتها قررنا أن نمد يد العون للباحث، ونكون عوناً له في الترجمة العلمية والأكاديمية، ونخلصه من كافة المشكلات والعقبات التي تعترضه في عملية الترجمة العلمية والأكاديمية ، لذلك قمنا بإطلاق خدمة الترجمة العلمية والأكاديمية الاحترافية لطلبة الدراسات العليا.

تمتلك شركة انجاز عدد من المترجمين المحترفين الحاصلين علي شهادة عالية في الترجمة ولديهم من المهارات الكثير الذي يمكنهم من أداء المهمة مكللة بكل معايير الاحترافية، والتميز.

نتميز نحن شركة إنجاز بالأمانة أثناء القيام بالترجمة العلمية والأكاديمية، وبسرعة إنجاز العمل، وبشكل متقن، وبضمان صحة الترجمة.

كل ماعليك عزيزي الباحث هو أن تقوم بمراسلتنا عبر البريد الالكتروني أو طلب الخدمة خلال موقعنا الالكتروني وسوف تجد فريق الدعم بانتظارك ليجيب علي كافة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بطلب الخدمة، ومن ثم تقوم بإرسال النص الذي تود ترجمته وستجد لدينا كل معايير الجودة والاحترافية والاتقان فشعارنا في إنجاز

الاحترافية والاتقان في الأداء

السرعة في التسليم

طلب خدمة